نصائح لاستكشاف أخطاء تكييف الهواء لأصحاب المنازل

لا يعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها في تكييف الهواء أمرًا بسيطًا دائمًا ، ولكن عندما يكون الأمر كذلك ، يمكن أن يوفر لك إصلاح مشكلات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك المال. يمكن لأي عامل منزلي لائق استخدام نصائح إصلاح مكيف الهواء التالية. فني تكييف

معالجة المشكلات الأساسية التي تسبب نقصًا في الهواء البارد الداخلي

عندما يتصاعد البخار من الخارج ويفتقر الداخل إلى الهواء البارد الكافي لإحداث فرق ، يميل معظم مالكي المنازل إلى الشعور بالإثارة قليلاً. لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الأسباب الشائعة لفشل أجهزة تكييف الهواء. فني تكييف مركزي

1) التيار الكهربائي

يبدأ استكشاف الأخطاء وإصلاحها في تكييف الهواء من خلال ضمان تشغيل النظام وتشغيله. لا يتضمن ذلك تأكيد أن كل مكون يعمل ، ولكنك تحتاج إلى تأكيد أن الهواء يتدفق عبر نظام التهوية وأن الوحدة الخارجية متصلة بالفعل بمصدر طاقة عاملة. لذلك إذا لم تحصل على تدفق للهواء ، أو نقرات ، أو أصوات طنين ، أو أي علامة أخرى على القوة ، فتحقق من صندوق القاطع الأقرب لمعدات التكييف ومصدر الكهرباء الرئيسي بالمنزل. لا تنس أن وحدتك الداخلية قد تحتوي أيضًا على صندوق قاطع مستقل. إذا تعثرت القواطع ، فتوقف عن إعادة الضبط حتى تتجول بحثًا عن أي مخاطر حريق واضحة. ثم ، إذا بدا كل شيء على ما يرام ، فحاول إعادة ضبط القواطع.

2) مرشح مسدود

إذا كان النظام يعمل ولكن تدفق الهواء بطيء ، فتحقق من مرشح الهواء العائد المركزي. تنظيف بسيط قد يعالج مشكلتك. على الرغم من أن فلاتر الهواء المسدودة شائعة في مشاكل التبريد في المنزل ، إلا أن معظم مالكي المنازل يهملون صيانة المرشح البسيطة. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي نظام مرشح HVAC المسدود إلى فشل كامل في النظام بسبب زعانف المكثف المجمدة. إذا حدث هذا لك ، فقم بتنظيف الفلتر أو استبداله ، ولكن تذكر أنه يجب عليك أيضًا فصل مصدر طاقة الوحدة لفترة كافية حتى يذوب الجليد من الوحدة. تذكر: معدات تكييف الهواء لا تبرد منزلك ؛ بل يزيح الهواء الساخن بالهواء البارد.

تلميح! يوفر أفضل مقاولي التدفئة والتهوية وتكييف الهواء رقمًا لخدمات الطوارئ المتاحة للاتصال على مدار 24 ساعة في اليوم. لا يتم القبض عليك دون مساعدة أثناء موجة الحر في عطلة نهاية الأسبوع.

3) انسداد زعانف المكثف تؤدي المرشحات المسدودة في النهاية إلى انسداد زعانف المكثف. ومع ذلك ، فإن تنظيف زعانف المكثف الداخلية أكثر خطورة من تنظيف مرشح الهواء. بدلاً من محاولة استخدام فرشاة أسنان من بعض الأدوات المؤقتة الأخرى ، أنفق سنتًا واشترِ فرشاة “زعنفة”. أيضًا ، إذا كانت الوحدة في مكان زحف ، فقم بتفجيرها بمضخة ضغط هواء محمولة ومعتدلة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *